افضل الالعاب لسنة 2017 !!

في هاته التدوينة,سنستعرض واياكم افضل الالعاب في هاته السنة .


لعبة DOOM 2016 :
سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة DOOM وآخيراً في جزئها الرابع بعد أكثر من 12 عام ، والتي تم تطويرها من فريق id Software ليقدم لنا شيء مميز ورائع في هذا الجزء . كالعادة تجري أحداث اللعبة على كوكب المريخ المليئ بالشياطين ، والذي يجب عليك إن تقوم بإغلاق أبواب الجحيم التي هي منشىء تلك الشياطين والوحوش .
لعبة إنسايد 2016 :
أحد أفضل العاب الألغاز و المغامرات ، المتسوحاة من لعبة ليمبو الشهيرة ، وقد تميزت بالغموض و انتهاء اللعبة دون  معرفة القصة . وهي تعتمد بشكل كبير على حل الألغاز والتحكم بشخص عبارة عن صبي يقوم بحل الألغاز و تجاوز العصوبات في مكان غامض ، وهي لعبة ثنائية الأبعاد .
لعبة Overwatch :
تُصنف ضمن ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، وهي لعبة تنافسية تكون بين فريقين ، كل فريق يمتلك العديد من الأشخاص و الوحوش المميّزة ، ولدى كل شخصية العديد من القدارت والمهارات المتنوعة التي يختلف عن غيرها من الشحصيات . وأجمل ما فيها مباريات قصيرة تنتهي خلال دقائق ، مما يدفعك إلى لعبها ، عادة عن تلك الألعاب التي تقضي وقتاً طويلاً في لعبها !
وهي اللعبة الفائزة في حدث The Game Awards 2016 لـ أفضل لعبة في عام 2016 .
لعبة Titanfall 2 :
بعد غياب طويل Titanfall تعود في جزئها الثاني ، ما يميز اللعبة إن القصة قد تطورت بطور ممتع جداً ، وذلك من ناحية التنويع والتصميم ، كما وقد تحسنّ التحكم والإتقان في كافة جوانب اللعبة ، سواءِ من الجري على الجدران أو طريقة التصويب ، و تنوع الشخصيات والقدارت و المهارات بشكل كبير .
لعبة Uncharted 4 : A Thief’s End :
تأتي هذه اللعبة في الجزء الرابع والآخير من سلسلة مغامرات البطل دريك ، إما اللعبة فهي عبارة لعبة تصويب  واستكشاف وتسلق وحل ألغاز ، وتتميز بالعالم المتنوع وفي جميع أرجاء العالم وفي كافة البيئات وجود مناطق غير محدوده ، و وجود قصة وأداء صوتي رائع ومتميز ، إما أحداث اللعبة فهي مستوحاة من أشهر أفلام هوليوود ، و يمكن أن تلعب اللعبة في طور الأونلاين ..

تعليقات

المشاركات الشائعة